الجمعة، ١٩ أكتوبر ٢٠٠٧

دعوة - كالعادة - عامة








تقيم مكتبة الكتب خان بالمعادي الجديدة ندوة حول رواية وقوف متكرر يوم الأربعاء القادم 24 أكتوبر
العنوان 3/1 شارع اللاسلكي المعادي الجديدة
الدعوة عامة جدا
بالأعلى خريطة المكتبة لتسهيل الوصول إليها
لمزيد من الاستفسار الاتصال بالمكتبة على 25194807
******************************************
تحديث
نظرا لعدم معرفة الكثيرين - وأنا منهم - طريق الوصول إلى المكتبة اتفقنا - الأصدقاء وأنا- على أن نلتقي على مقهى التكعيبة من الخامسة إلى الخامسة والنصف، ثم نتحرك معا بربطة المعلم إلى هناك
وهذا أسهل وأفضل
في انتظاركم على التكعيبة أو في الندوة أيهما أسهل

هناك ٦ تعليقات:

Lemonada يقول...

من زمان مش زايرة مدونتك وحقك عليا
بتمنالك كل خير
بالتوفيق
ليمو

عين ضيقة يقول...

بالتوفيق ياكبير

مبروك علينا عملك

مصطفى محمد يقول...

كان نفسي أروح بس عندي كورس ماينفعش ماحضروش (الغياب بقه) و حاولت أقول لكرم تغير الميعاد لكن يبدو ان حضورك في المعادي (منطقتي) حيفوتني .. اذا .. الي ندوة أخري

Unknown يقول...

إن شاء الله ندوة ناجحة
وأنا هحضر مش عشان أجاملك
لا.. عشان الرواية تستاهل
بالتوفيق يا زعيم

fawest يقول...

لا تزعل منى
أنا أحبو على طريق الادب
ومن يحبو طفل صغير
والطفل جاهل
والجاهل أعمى
و الاعمى ممبصر فقط بما يشعر بة حولة
أتمنى أن تزورنى و تعلق على كتاباتى
المتواضعة

We2am يقول...

e7m..e7m..
:)